أخر الاخبار

تحميل لعبة بجي موبايل لايت


تحميل لعبة بجي موبايل لايت PUBG MOBILE LITE نسخة من لعبة  ببجي موبايل الرسمية للهواتف PUBG Mobile  الأسطورية، وقد تم إنجازها من الـ شركة خصيصا من أجل الاجهزة ذات الموارد الضعيفة.


لعبة ببجي من العاب هذا الجيل فـ قم بتحميل اصدارها الجديد للاجهزة قليلة الموارد.


وتعمل لعبة ببجي لايت بتوافق مع اعدد اكبر من أصدار الأندرويد (4.0.3 أو تحديث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان اعداد اكبر من تنزيل  للكمبيوتر تجربة العالم المذهل لـ Playersunknown's Battlegrounds.


لعبة ببجى موبايل لايت PUBG MOBILE LITE تحظى بنفس طريقة لعب باقي الالعاب ضمن سلسلة Battle Royale:


لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر لديك الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.


عند تحميل لعبة ببجي لايت تسمح لك نسخة الصغيرة من لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile للاندرويد android  باللعب ضمن ألعاب تجمع اعددا لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافظت على جوهر الـ لعبة الأصلية: إذ تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة للتطبيقات الضعيفة.


لعبة  ببجي موبايل لايت PUBG MOBILE LITE للاندرويد android مجانا، لعبة مذهلة و التي قد عملت على جلب كل ألق لعبة PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل. لتخض معارك مذهلة سواء منفردا أو رفقة أصدقائك، والتي ترى ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد في هذه اللعبة!


  • هذا الوصف لـ نسخة لعبة ببجي  موبايل لايت للأندرويد.


لجميع محبي ألعاب الأكشن والقتال نقدم لكم لعبة ببجي  موبايل لايت  PUBG LITE MOBILE APK  للاندرويد  android طبعاً الجميع يعرف لعبة ببجي  موبايل mobile pubg وانتشرت بشكل كبير منذ أن تم إصدارها؛ والسبب الذي جعلها انتشرت كل هذا الإنتشار وذيع صيتها بهذه الطريقة الغريبة وذادت أعداد محبيها ومستخدميها؛ أن اللعبة بها فكرة جديدة صممت هي أنه يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين في وقت واحد.. ولذلك يتفق الأصدقاء علي تحميل و تنزيل اللعبه ولعبها معاً علي جوجل بلاي.


غير أن طريقه اللعب تكون مسلية جداً ويمكن للاعبين التواصل معاً من خلال الميكروفون؛ نعم يمكنك فتح الميكروفون والتواصل مع أصدقائك والتعليق مباشر علي طريقه لعب كل منهم أثناء اللعب فقط هذه الفكرة كانت جديدة بالنسبة للاعبي ألعاب الاكشن والقتال وتجعل تسلية اللاعبين تتضاعف أثناء اللعب!


لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite فردية أو جماعية:


مميزات لعبة ببجي لايت pubg lite  الفردية:


ويمكنك لعب اللعبة بمفردك لو كان أصدقائك لا يميلون للقتال والأكشن وستجد التسلية المطلوبة وستحصل علي حماس غير عادي وتحدي أثناء تخطي المهمات والعقبات التي تضعها لك لعبة ببجي pubg؛ جرب وستتفوق علي نفسك لو كنت تحب ألعاب الإثارة!


لبعة ببجي  موبايل mobile pubg الجماعية للكمبيوتر مجانا:


تكلمنا عن اللعبة،  لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite  مع مجموعة من الأصدقاء أيضاً؛ وهي فكرة جديدة ومسلية جداً وتجعل المجموعة تشترك وتتعاون لإكمال المهام المقدمة في اللعبة.


لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite أو الويندوز للكمبيوتر:


وتعتبر لعبة ببجي  موبايل  لايت mobile pubg lite تتماشي مع أي جهاز؛ فيمكن لحاملي الأندرويد والايفون لعبها، وأيضاً يمكن تنزيلها علي الويندوز والكمبيوتر أو اللابتوب بـ إصدار الجديدة مجانا وليست مهكرة وستكون مرتاحاً بطريقة  أكبر والصورة واضحة جداً ويمكنك إكمال المهمات الموجودة فيها ببراعة.


لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite:


لو تكلمنا عن لعبة  ببجي موبايل لايت mobile pupg lite فهذه نسخة مختلفة من لعبة ببجي. pubg . ولكنها تشبة المواصفات لعبة ببجي موبايل pubg mobile من الداخل والمهام الموجودة فيها هي نفس مهام لعبة الأكشن لعبة ببجي pubg.. ولكن الفرق الوحيد الموجود في لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite أنها لعبة مصغرة!


ولكن لو كنت تمتلك موبايل mobile بمساحة صغيره أو حتي لديك لهواتف الكثير من التطبيقات ولا يوجد مساحة كافية في هاتفك لـ تنزيل اللعبه الأصلية؛ ويمكنك الإعتماد علي لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite فهي أخف من حيث الحجم والمساحة ولن تحتاج لمكان كبير حتي تقوم بتنزيلها ولعبها علي هاتفك.


وبالتالي فاللعبه تعد هي الإختيار الأنسب لمن لديه مساحة تخزين صغيرة ولا يستطيع للتحميل اللعبه الأصلية؛ أما المستخدم الذي لديه موبايل mobile بمساحة كبيرة ويستطيع تنزيل اللعبه الأصلية فيمكنه عمل ذلك لأن لعبة ببجي   pubg الأصلية أفضل.


مهام لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite:


والآن وبعد أن تكلمنا عن لعبه ببجي موبايل لايت mobile pubg lite، بطريقة عامة نستطيع أن ندخل لتفاصيل الحروب الموجودة في اللعبه؛ تابع لتعرف اكثر..


  • بمجرد تحميل لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite وتثبيتها وفتحها ستبدأ في رحلة القتال والإثارة؛ تبدأ اللعبه بوجود اعداد كبيره من المحاربين في طيارة هذه الطيارة تُحلق في الهواء ومع الراكبين خريطة يستطيعون من خلالها تحديد مكان المهمة؛ لكن لكل محارب من المحاربين مكان معين سيأخذه ويقوم بالنزول له.


  • والآن دورك تنزيل الطائرة عن طريق الباراشوت؛ بمجرد فتح الباراشوت والقفز في المكان المناسب وتستطيع أن تكتشف مكان المهمة الأولي وتعرف جيداً نقاط قوتك لتستخدمها ضد أعدائك.. فما هي نقاط القوة الخاصة بك؟


تنزيل وسائل المساعدة في لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite:


يوجد مجموعة كبيرة من وسائل المساعدة والتي يمكن أخذها كنقاط قوة لك؛ وأولها الأسلحة التي تمتلكها وتستطيع أن تدمر أعدائك بها..


  1. البنادق: استخدم البنادق ذو الطلقة الواحدة في إصابة الأهداف الموجودة في المهمات السهلة، فالأعداء فيها لا يأتون في مجموعات والبنادق ستكون كافية في مثل هذه المهمات.
  2. الرشاشات: لأن الرشاشات يخرج منها بأعداد كبيره من الطلقات فيمكنك أن تقتل بها اعداد كبيره من الأعداء في مرة واحدة وتقوم بالقضاء عليهم، وفي المهمات التي يأتي فيها الأعداء في مجموعات سيكون من الصعب جداً الإعتماد علي البنادق والتي تُطلق الرصاص بطريقة فردية، احذر أن تتعامل بالرشاش طيلة الوقت لأن الرصاص الموجود فيه ينفذ بسرعة.
  3. القنابل: لا يوجد اعداد كبيره من القنابل وهي غير متوفرة طيلة الوقت في لعبة ببجي لايت، pubg lite ستجدها في الطريق. فتستطيع أن تستخدمها في الأماكن التي بها جنود كثيرة أو حيوانات ضخمة ولا تقدر علي مواجهتم، وضع قنبلة لهم وتفجيرها فيهم سيوفي بالغرض فيمكنك بعدها أن تُكمل طريقك.


كيفية تنزيل الألعاب القتالية في لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite apk للاندرويد:


  • في لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite apk للاندويد المحمولة أنت مُدرب علي عدد كبير من الألعاب القتالية فتستطيع عمل حيل كثيرة للقضاء علي أي عدو يقف في طريقك حتي لو كنت لا تحميل مسدسات أو لا تمتلك طلقات؛ استخدم قوتك العضلية وقم بتوظيف مهاراتك للقضاء علي العدو بالضرب.. لا شك في أن جمع الطلقات أثناء السير سيفيدك لأنها تُسهل عليك اللعب كثيراً.


  • يوجد أكثر من طريقه للجري والقفز ويمكنك أن تُنفذهم بالضغط علي الأوامر الموجودة علي الشاشة؛  أيضاً يوجد زر للإنبطاح فيمكنك من خلاله الإنبطاح علي الأرض واستخدام السلاح للتصويب، هذا الزر مهم جداً في الأماكن المكشوفة لو كنت لا تريد أن تكون ظاهر.


  • مشروب الطاقة: في لعبة ببجي موبايل  لايت  mobile pubg lite apk للاندرويد أنت تحتاج للغذاء طيلة الوقت حتي لا تفقد تركيزك أو حماسك للقتال؛ ومهمة مشروب الطاقة هي إعادة الحماس لك وسيجعلك في حالة ذهنية رائعة ويعطيك قوة جسدية؛ ويمكنك التقاطه بمجرد أن تراه وتستطيع أن تقوم بشربه.. لكن أيضاً لا تستنفذه حتي يتبقي منه كميات لتُكمل بها بقية الرحلة.


اكتشف بنفسك بقية وسائل المساعدة الموجودة في لعبة ببجي لايت pubg lite لأنها ستسهل عليك كثيراً عملية قتالية.


أماكن المقاتلة في لعبة ببجي لايت PUBG LITE:


  • المقاتله في الأماكن المغلقة: في لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite  apk للاندرويد هناك بعض المهمات تكون في أماكن مغلقة مثل العمارات المغلقة وأسفل السلالم؛ وفي المباني المغلقة.. الحرب في مثل هذه الأماكن يكون صعب لأن العدو قد يكون مختبئاً خلف الأبواب أو الشبابيك أو تحت الأثاث.. لهذا يجب أن تجري وتكون سريع البديهة في إصابة الهدف ولكن يجب أن تحذر من عنصر المفاجأة أثناء اللعب.


  • المقاتله  في الغابات: في الغابات والأماكن التي تحتوي علي أشجار فتستطيع أن تجري وتبحث عن العدو ولكن لا تتركه يراك أو يعرف بوجودك وقم بإصابة الهدف بسرعة.


  • الطائرات: أنت لا تمتلك طائرة في لعبة ببجي موبايل لايت mobile pubg lite apk اندرويد سيكون من الصعب جداً أن تحارب طائرة لو لم يكن معك أسلحة ثقيلة؛ استخدم الاسلحة الثقيلة التي تعطيها لك اللعبه في القضاء علي الطائرات والمروحيات ولو نفذت منك أو كنت لا تمتلكها اختبئ حتي تختفي الطائرة عن الأنظار ووقتها تستطيع أن تظهر مرة أخري وتقوم بإكمال اللعب.


  • الأسطح: المقاتلة علي الأسطح لن يكون صعباً في لعبة بوبجي موبايل  لايت mobile pubg lite apk  للاندرويد، لكن ماذا لو كنت في الأسفل ويحاول أحد الأعداء قتلك من علي سطح مبني مرتفع؟ لا تتوتر وحاول أن تصيب الهدف قبل أن يقضي عليك، لأنه لو أصابك بطلقه ستخسر محاولة.


يمكن في لعبة ببجي لايت pubg lite أيضاً لو كنت علي سطح مبني أن تقوم بقتل الأعداء الموجودين في الأسفل؛ هذه الطريقه ستجعل قتلهم سهل جداً؛ لأنك تكون مختبئ ويمكنك إصابة الهدف أسهل منهم.


لو كنت تريد المقاتله في تحميل لعبة بجي موبايل لايت pubg lite من علي سطح مبني  يجب أن تتأكد من أن المبني خالي من الأعداء لأنه قد يأتي أحدهم من الخلف ويؤدي بحياتك.


تحميل لعبة بجي موبايل لايت للكمبيوتر مجانا


ببجي لايت اندرويد


أحدث نسخة

تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا