أخر الاخبار

شركة Tencent صاحبة لعبة razer gold pubg تقوم بشراء غالبية حصة في شركة Bohema التفاعلية

شركة Tencent صاحبة لعبة razer gold pubg تقوم بشراء غالبية حصة في شركة Bohema التفاعلية

شركة تينسينت تقوم بشراء حصة كبيرة في شركة بوهيما التفاعلية


اشترت مجموعة وسائل الإعلام الصينية tencent cloud computing ، وهي شركة مطورة وتنشر ألعاب الفيديو ، حصة ممتازة في Bohemia Interactive ، وفقًا لتقرير جديد على The Information. يضم مطور DayZ و Arma 3 إلى Epic Games و Supercell (المعروفين بعناوين الهواتف المحمولة مثل clashbases) بين الاستوديوهات والشركات العملاقة التي تمتلك Tencent حصة فيها.


Bohema هي شركة prague tourism متخصصة في stadia multiplayer ، تأسست عام 1999 ومقرها في براغ - Czech Republic. تطور الشركة ألعاب الفيديو. ومن أشهر ألعاب تلك الشركة لعبة armv8 الحربية بإصداراتها المختلفة ، ولعبة البقاء والمغامرة dayz pc ، ولعبة الألغاز Fish Filles ، والعديد من الألعاب الترفيهية الأخرى.


وفقًا للتقرير ، دفعت Tencent 260 مليون دولار امريكي لشراء حصة 70-80 بالمائة. كان مقره في جمهورية التشيك ، وكان آخر إصدار رئيسي لـ Bohemia Ylands ، على الرغم من استمراره في طرح تحديثات g2a arma 3 و games like dayz. في عام 2021 ، تعاونت بوهيميا مع Tencent لنشر Ylands على منصة tencent wegame الخاصة بها.


شركة Tencent صاحبة لعبة razer gold pubg تقوم بشراء غالبية حصة في شركة Bohema التفاعلية


وفقًا للمحلل دانيال أحمد الذي تحدث إلى The Information ، فإن استثمار Tencent هو تجربة للتنافس مع netease games stock ، التي توزع minecraft portal في الصين. وقال "تينسنت تملأ فجوة في ألعاب رمل الكمبيوتر لأنها لا تحمل عناوينها المنشورة ذاتيا".


لقد كانت سنة مزدحمة بالنسبة لشركة Tencent. اشترت الشركة Conan Exiles Funcom في وقت سابق من هذا العام ، واستثمرت في استوديو Spec Ops Yager ، وفي الآونة الأخيرة ، استحوذت على تطوير system shock 3 release. كما تمتلك Tencent شركة valorant riot games ، التي شحنت مؤخرًا Valorant.


تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا