أخر الاخبار

شراء هكر ببجي| طريقة شراء هاك Sinki اقوى هكر ببجي موبايل

 

شراء هكر ببجي| طريقة شراء هاك Sinki اقوى هكر ببجي موبايل

شراء PUBG hacker وأصبح استخدامه في الألعاب من أكثر الأشياء شيوعًا لمشغلي PUBG mobile ، لأن استخدامك لقراصنة PUBG للهواتف المحمولة المجانية قد تعرضت له شركة PUBG وعرّض حسابك لشروط أو محظورات ، ولم يتمكن المتسللون المدفوعة (VIP) الفرقة أو الحظر ، هذه الجملة سنوجهك إلى كيفية شراء أفضل هكر PUBG Mobile.

هاك موبايل PUBG كما نعلم جميعًا ، تُستخدم أدوات وبرامج الغش والقرصنة في الألعاب وتسمى برامج الجهات الخارجية ، والتي يتم تعريفها على أنها برامج خارجية يكتبها أشخاص أو مجموعات غير الشركة المصنعة الأصلية للبرنامج. قالت إن "Tencent" هي صاحبة ألعاب PUBG Mobile ، قامت بتطوير وبرمجة محاكي Gameloop لتشغيل ألعاب PUBG Mobile على الكمبيوتر.

توفر لعبة PUBG MOBILE ، نظرًا لانتشارها الواسع وشعبيتها الواسعة ، فرصًا للمبرمجين والمتسللين في أماكن مختلفة مع خبرة برمجة غنية (تسمى "مبرمجو Hacker") ، وقد طوروها وبرمجتها حتى يتمكنوا من اختراق PUBG. والبرامج في الجوال وإنشاء مواقع لبرامجها وأدواتها وبيعها على الإنترنت ، وكسب المال عندما يشتري المستخدمون قراصنة PUBG من هؤلاء المبرمجين.

كما نعلم جميعًا ، هناك بعض البرامج المجانية التي يمكنها غزو وغزو PUBG Mobile ، مثل "Vnhax" ، لكنها تعرضت لنظام مكافحة الاحتيال الخاص بمحاكي Gamelube. وجدت أنه تم حظر حسابك ، لذا تصبح هذه الأدوات المجانية غير مجدية ، وإذا كنت تريد اختراق pubg دون الحصول على فرقة أو حظر ، فعليك شراء PUBG hacker لأن Vip Hack آمن تمامًا ولا تسمح لك بذلك مضايقات من قبل الحظر أو الفرقة.

يعد استخدام برنامج اختراق ألعاب PUBG مدفوعًا هو الحل الأفضل ، لذا يمكنك لعب PUBG بحرية دون قلق ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية شراء متسلل PUBG ولا يعرفون الطريقة التي يجب اتباعها لشراء PUBG hacker. العديد من المواقع العربية والأجنبية التي تبيع قراصنة الكمبيوتر PUBG ، يمكنك أيضًا شراء قراصنة pubg من الأشخاص على Telegram ، لكن هذه الطريقة غير موثوقة وقد يتم خداعها ، لذلك من الأفضل شراء متسللي pubg mobile من موقع ويب معروف من شخص .

هناك العديد من برامج الاختراق المدفوعة المختلفة التي تسمح لك باختراق PUBG Mobile ، وأشهرها (Magnum X.Venom VIP.Sinki.Magic Bullet.Fendi Hack) ، لكل مخترق ميزات ووظائف مختلفة ، والسعر هو مختلفة ليست هي نفسها. لأن السعر سيختلف حسب الوقت أو الفترة الزمنية ، هل تريد استخدام أداة اختراق ، هل تريد شرائه فقط في شهر أو أسبوع أو سنة أو يوم.

كما قلنا هناك العديد من برامج القرصنة المدفوعة ، ننصحك بشراء Sinki hack ، لأنه أقوى مخترق PUBG مع دعم وتحديثات مستمرة ، وهو آمن تمامًا ولا يتأثر بالتجربة الشخصية. في كل فترة ، لذلك من الأفضل شراء Sinki hack. في شهر واحد ، السعر العادي للرقم التسلسلي أو الرمز هو (30). إذا لم تفهم ما أعنيه ، يحتوي برنامج hack pubg vip على مكونين ، هما (برنامج hacker + serial hack) ، يمكنك قم بتنزيل البرنامج أو ملف الاختراق من الموقع مجانًا فيه ، ولكن إذا كنت ترغب في تنشيطه واستخدامه لاختراق PUBG ، فيجب عليك شراء الرقم التسلسلي للمتسلل.


يرجى قراءة:



الآن ، سوف نوضح لك كيفية شراء اختراق غارق خطوة بخطوة من الموقع الرسمي ، ولكن في البداية يجب أن يكون لديك بطاقة Visa حتى تتمكن من استخدامها لدفع الموقع والحصول على رمز الرقم التسلسلي. عملية الشراء ناجحة ، سيتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني إلكترونيات.

إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية شراء وتفعيل Hack Synkey.

1- قم بتسجيل الدخول إلى موقع شراء المخترق وإنشاء حساب على الموقع عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط ، لإنشاء حساب ، يرجى تحديد "تسجيل" وإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.



2- بعد التسجيل في الموقع والدخول إلى حساب Sinki من هذا الرابط ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية لحساب Sinki ، قم بالتمرير لأسفل وعرض اسم المخترق ، وأسفله يظهر سعر المخترق والسعر تريد شراء فترة زمنية أو فترة زمنية للقرصنة.



3- تختار الفترة الزمنية التي تريد شراء النسخة المتسلسلة فيها وهي أسبوع أو شهر أو سنة ويفضل أن تشتري شهرًا ثم تحدد مدة شراء النسخة تضغط على كلمة "شراء" أي شراء.



4- بعد النقر فوق "شراء" ، سيتم فتح صفحة أخرى لك على الموقع تسمى "تفاصيل الفواتير" ، حيث يمكنك إدخال المعلومات والبيانات لإكمال عملية الشراء دون إدخال معلومات حقيقية ، ولكن يمكنك إدخال البلد / المنطقة حيث أنت تعيش بشكل صحيح.




5- بعد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة ، سيتم عرض المعلومات الخاصة بالمخترق وطريقة الدفع المراد شراؤها في الأسفل ، يجب عليك تحديد طريقة الدفع لاستخدامها في شراء كلمة المرور ، فمن الأفضل الدفع ببطاقة Visa بالطبع ، إذا كنت قد اشتريت سابقًا من الإنترنت ، فسيكون ذلك سهلاً بالنسبة لك.



6- بعد إتمام عملية الدفع وتحويل الأموال إلى حساب مسؤول الموقع ، سيتم إرسال رمز أو رقم تسلسلي إلى بريدك الإلكتروني المسجل في الموقع لتفعيل المخترق في غضون دقائق قليلة. البريد ، سوف تجد رسالة على الموقع تسمى "SINKI Store". أدخل هذه الرسالة وستجد معلومات حول عملية الشراء وتسلسل التنشيط.




قم بتنزيل برنامج hacker PUBG Mobile Syncy لأجهزة الكمبيوتر

هاكر PUBG تغرقهذا البرنامج مشابه لأي برنامج آخر على الويندوز ، كل ما عليك فعله هو تنزيل الاختراق ، سأضع رابطًا في أسفل السمة لتنزيل المتسلل Senkey. Mail ، ثم اضغط على Enter ، سيتصل بخادم موقع Syncy للتأكد من أن المفتاح صالح ويفهم تاريخ انتهاء صلاحية المتسلل والأيام المتبقية. بعد ذلك ، سيتم عرض رسالة تفيد بأنه تم تنشيط المخترق وتهنئة على مخترق الدفع الخاص بك.



ملاحظة مهمة: إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا ببرنامج مضاد للفيروسات ، فالرجاء إيقافه لأنه قد يتعامل معه كفيروس ثم يقوم بحذفه ، ولكن البرنامج آمن تمامًا ولن يضر بالنظام ، وإذا لم يستطع البرنامج إذا قمت باستخدامه معك ، من المحتمل أن هناك برامج مفقودة في Windows ، مثل (Microsoft Visual C ++ ، NET Framework) ، الموجودة في النظام.

تنزيل Sinki Hack للكمبيوتر الشخصي

تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا