أخر الاخبار

توجد خمسة مواقع حقيقية في لعبة PUBG Mobile ، ويمكن لأي شخص زيارة هذه الأماكن

خمسة مواقع حقيقية موجودة في لعبة ببجي موبايل ويمكن لاي شخص زيارة هذه الاماكن


عالم الألعاب الافتراضية قريب جدًا من الواقع. لكن هل تعلم أن العديد من الألعاب مستوحاة من سيناريوهات العالم الحقيقي والمواقع والعناصر والأحداث؟ خذ لعبة PUBG Mobile الشهيرة على سبيل المثال. تم تصميم مجموعة من المواقع في اللعبة حول الأماكن التي يمكنك زيارتها بالفعل.


توجد خمسة مواقع حقيقية في لعبة PUBG Mobile مستوحاة من اماكن واقعية تعرف عليها.


1- المدرسة في خريطة Arangel.

يتكون مبنى المدرسة ، الذي يقع في موقع مركزي على خريطة Erangel ، بشكل أساسي من مبنيين. تم تصميم المبنى الأصغر في الواقع حول المدرسة المهجورة في بريبيات ، أوكرانيا ، حيث تأثرت بركة أزور بالكارثة النووية في 26 أبريل 1986.


School-Erangel

2-جسر Sosnovka في خريطة Erangel.

يحظى جسر Big Sosnovka في Erangel الذي يربط الجزيرة الرئيسية بـ Sosnovka بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر بتخييم الجسر وجمع الأعداء على أهبة الاستعداد. يقال إن هذا الجسر الخاص مستوحى من جسر هورا في ولاية البنغال الغربية ، الهند. تبدو متشابهة جدا.


Sosnovka-Bridge


3- معبد رونس في خريطة سنهوك.

يُعرف هيكل المعبد الكبير على الخريطة الاستوائية لسانوك بأنه موقع سريع الخطى في اللعبة. نعم ، يمكنك بالفعل تجربة ذلك من خلال زيارة معبد Htukkanthein في Mrauk U ، غرب ميانمار. تم بناء Htukkanthein لغرض مزدوج هو أن يكون حصنًا وبوذيًا.

Ruins-Sanhok

4- محطة ميلتا بور في خريطة أرانجيل.

شهدت محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية أكبر كارثة نووية في العالم في تاريخ البشرية. تم تصميم Mylta Power من Erangel لتصوير كارثة تشيرنوبيل التي وقعت في 26 أبريل 1986 في بريبيات ، أوكرانيا. لم يتم تصنيع Mylta Power تمامًا مثل تشيرنوبيل ، لكنها تعطي إحساسًا بكيفية الالتفاف حول محطة طاقة نووية مقيدة.

Mylta-Power


5- الموقع بنظام الدوام الكامل في خريطة Sanhok.

موقع التفرغ في Sanhok ، المعروف باسم Bahan :) ، هو مكان حقيقي وأصلي. يعد Sai Ngam Banyan Grove في Thaliand مصدر إلهام للموقع الذي يعد وجهة سياحية شهيرة للغاية. والجدير بالذكر أن الموقع الفعلي مغطى بأشجار بانيان ، لكن الموقع على الخريطة ليس مكتظًا بالأشجار.


Bahan-Sanhok


كانت هذه أسماء خمسة مواقع حقيقية في لعبة PUBG Mobile في ويمكن لأي شخص زيارة هذه الأماكن، وهناك العديد من الأماكن في اللعبة سنذكرها في مقال آخر في ببجي موبايل.
تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا