أخر الاخبار

تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 الجديد

تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 2021 : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً ومرحباً بكم اعزائنا الزوار في مقالة جديدة وسوف نتحدث اليوم عن موعد نزول تحديث ببجي موبايل الموسم 18 ، حيث ظهر الكثير من تسريبات سكنات السيزون الثامن عشر في لعبة ببجي موبايل ، لذلك قمت على الفور بكتابة هذا المقال عن موعد ببجي التحديث الجديد الموسم الثامن عشر 18 و تسريبات ببجي موبايل سيزون 18 update pubg .


تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 الجديد

تحديثات السيزون 18 في لعبة ببجي موبايل تحديث pubg الجديد


يوجد الكثير من المميزات في الموسم 18 من ببجي موبايل التحديث الجديد ، وتحتفل الشركة المطورة للعبة ببجي pubg mobile بعامها الثالث ، وسوف يكون هناك الكثير من السكنات الرائعة في الرويال باس royale pass .


سنتحدث في البداية عن موعد نزول تحديث pubg mobile السيزون الثامن عشر .


يعملون على اضافة الملاهي في تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد بطريقة مختلفة عن الموسم السابق .


قبل بدأ الموسم الجديد من لعبة pubg ب 8 ايام تقوم شركة ببجي بإطلاق تحديث جديد ، و ذلك ما يحدث في هذا الموسم الجديد ، فلكي تستطيع معرفة موعد تحديث ببجي الجديد يجب عليك قراءة المقالة لمعرفة موعد انطلاق الموسم الجديد اولاً، ومن ثم تتمكن من حساب وقت نزول التحديث الجديد من ببجي موبايل.


الاضافات الجديدة في تحديث ببجي موبايل pubg mobile الجديد السيزون 18


تعرف على التحديثات الجديدة للموسم الجديد :


  • خريطه كراكين


خريطة Karakin هي خريطة صغيره تحتمل وجود 64 لاعب في الجيم ، وستكون خريطة كركاين على بعد 2kg بالاضافة إلى كثرة الصخور الموجودة فيها .

صممت منطقه التدمير او الهدم لكي يستطيع اللاعب بعد الخروج من المبنى ان يقوم باتلافه واضراره ، لكي تزداد الصعوبة في اللعبة فلا يصبح بإمكانك الاختباء داخل المباني حتى لا يقوم الأعداء بتدميرها وانت في الداخل .


يوجد ميزة جديدة في خريطة كراكين Karakin وهي قنبلة لتفجير الجدران، حيث تعتمد على لصق القنبلة على الجدار لتفجيره .


وهناك سلاح اخر تم اصداره يستخدم في تدمير الحوائط وهو سلاح Panzerfaust الجديد ، ولكن العيب الوحيد فيه انه يتم استخدامه لمرة واحده فقط.


ومن مميزاته أيضاً انه يخترق الاشياء من على بعد 6 متر.


  • سلاح Mosin Nagant الناري الجديد


في خريطة Vikendi وخريطة Erangel ستكون بندقية القنص الجديدة Mosin Nagant ، وهي بندقية من النوع الترباس تشبه إلى حد كبير فب قوتها قوة سلاح الكار الموجود في pubg Mobile ببجي موبايل ، حيث تستطيع من خلال بندقية القنص Mosin Nagant تدمير اهدافك بسهولة حتى من مسافات بعيدة.


  • الملاهي في تحديث ببجي 1.3


كما ذكرنا في الاعلى أنه ستقوم شركه ببجي بإضافة الملاهي في خريطة ارانغل بمناسبة مرور ثلاثة اعوام على اصدار ببجي موبايل pubg mobile ، وهذه الاضافة من المؤكد انها ستنال اعجاب الكثير من اللاعبين وعشاق ببجي العالمية او ببجي لايت ، وهذه الميزة هي من ضمن تسريبات السيزون 18 في لعبه ببجي موبايل .


سوف يقومون بإضافة شكل لوبي جديد للصفحة الرئيسية يوجد فيها شكل الملاهي الجديد في ببجي الموسم 18 .


ما هو موعد نزول تحديث ببجي الموسم 18 ؟


  • تقوم الشركة المطورة للعبة ببجي بعمل تحديث لعبة ببجي موبايل من حين لآخر ، و ذلك لتجنب حدوث ملل عند مستخدم pubg mobile او pubg lite ببجي لايت ، بالاضافة إلى اهداف اخرى مثل اضافة سكنات جديدة .


  • بمجرد نزول تحديث لعبة ببجي pubg mobile تقوم الشركة المطوره للعبة ببجي موبايل العالمية باستعداداتها لاصدار السيزون الجديد من ببجي .


  • والمدة التي تكون قبل التحديث هي شهرين ( 8 اسابيع ) ، فتقوم شركة ببجي باستعداداتها في الوقت الحالي من اجل إصدار الموسم 18 .


ما هو موعد نهاية السيزون 17 في ببجي موبايل و موعد قفل اربي


اذا دخلت إلى ال Royale pass في لعبة ببجي موبايل pubg  سوف تلاحظ في الاسفل جملة " سوف ينتهي في 15/3/2021 " ، ويوجد الكثير لا يفهم معنى هذه الجملة .


والمعنى الصحيح لها ان الموسم الحالي رقم 17 من لعبة ببجي سينتهي في التاريخ المذكور في لعبة ببجي موبايل عند مكافآت الأربي ، أي ان موعد نهاية السيزون 17 من pubg mobile هو يوم 15 القادم من شهر 3 مارس الجاري ، حيث لن يتمكن المستخدمين القيام بأي شيء في السيزون السابع عشر من ببجي موبايل ، وذلك بسبب اغلاقه والبدء في تجهيز السيزون الجديد في ببجي السيوزون 18 من لعبة ببجي موبايل .


ما هو موعد اصدار السيزون 18 في ببجي موبايل pubg mobile ؟


كما ذكرنا سابقاً أن السيزون 17 من لعبة ببجي سينتهي يوم 15/3/2021 ولذلك فإن اليوم الفاصل بين السيزون 17 والسيزون 18 هو يوم 16 مارس الجاري ، حيث يتم في هذا اليوم اغلاق اربي الموسم الحالي في لعبة pubg mobile ، استعداداً سيزون 18 ببجي موبايل .


هذا لا يعني انك لن تتمكن من لعب ببجي فب هذا اليوم، بل يمكنك لعبها مع اصدقائك بشكل عادي لكن في ظل اغلاق الموسم 17 من لعبة ببجي للاستعداد للجديد فقط .


ما هو موعد بداية السيزون 18 في ببجي موبايل بالتحديد ؟


او بصيغة اخرى متى تحديث ببجي موبايل الجديد ؟ من المقرر عزيزي الزائر ان يكون موعد بدأ الموسم 18 في ببجي موبايل هو يوم 17 مارس الموافق يوم الأربعاء ، ويتم اصداره بالتحديد في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت مكة المكرمة ، والرابعة فجراً بتوقيت القاهرة .


تسريبات الموسم 18 في ببجي موبايل تحديث جديد


سوف نذكر لكم بعض المعلومات عن التسريبات التي وصلتنا المتعلقة ب تحديث لعبة ببجي موبايل pubg mobile او ببجي لايت التحديث الجديد ، ومن ضمن تلك التسريبات ان الشركة المطورة للعبة ببجى pubg سوف تقوم بإضافة العديد من بدلات ميثك في royale pass الرويال باس .


  • بالإضافة إلى الكثير من الانجازات الجديدة للعبة ببجي mobile تحديث جديد .


  • في السيزون الجديد في لعبة ببجي موبايل السيزون 18 سيتم إضافة أسلحة قابلة للتطوير .


سكينات الموسم 18 في لعبة ببجي سوف تكون مختلفة واكثر تميزاً عن باقي المواسم السابقة ، ومن وجهة نظري أن السيزون 18 في لعبة ببجي موبايل العالمية و ببجي لايت سيكون من اعظم المواسم التي تم وسيتم اصدارها .


وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم ونتمنى ان نكون قد قدمنا موضوع مفيد لكم ، أما بخصوص تحميل لعبة ببجي موبايل pubg mobile update الجديد ، فسوف نقوم بتقديم لكم رابط تحميل  ببجي التحديث الجديد اخر اصدار فور الاعلان عن تحديث ببجى موبايل pubg التحديث الجديد التي يبحث عنها الجميع ونقدمه لكم مجانا على موقعنا .



تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا