أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي PUBG New State 2021

تحميل لعبة ببجي PUBG New State

تستعد شركة Tencent الصينية لإطلاق ببجي نيو ستيت pubg New State على أجهزة Android و iPhone في عام 2021.


يمكن للاعب الحصول على معلومات حول لعبة ببجي موبايل من خلال التسجيل الأولي من خلال متجر جوجل ، وستصل الطلبات الأولية إلى متجر آبل في المرة القادمة.


أبرز الفروق بين لعبة PUBG القديمة ونسخة ببجي الجديدة PUBG: New State


تعتمد لعبة ببجي نيو على قاعدة "البقاء للأصلح" ، حيث تبدأ بـ 100 لاعب وتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد. أحد أسباب شعبية "ببجي pubg" هو أنها تجلب اللاعبين من جميع أنحاء العالم إلى ساحة المعركة ، وتسمح لهم بالتحدث لفترة غير محدودة.


تجري أحداث لعبة ببجي pubg على مدى 30 عامًا في المستقبل ، وتحديداً في عام 2051 ، ويهبط اللاعبون من البداية في ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى "Troi".


دعمت الشركة اللعبة بمزيد من تقنيات الإضاءة والرسومات الحديثة أي شدات ببجي، مع رسومات تزيد من مستوى الانغماس في ساحات المعارك الواقعية والشرسة بأداء أكثر سلاسة لذا تصدرت لعبة.


وتحتوي اللعبة على ميزة تخصيص معدات جديدة في اللعبة ، بحيث يمكن للاعب تحضير الأسلحة وصنعها بنفسه من خلال مجموعات التخصيص ، ويمكنه تحويل الأسلحة بطرق مختلفة.


لمحبي طريقة تحميل لعبة ببجي الجديدة مجاناً .. تطلق Google اللعبة مع خدمة Stadia Pro


  • هناك أوضاع إطلاق جديدة ، مع ملحقات قاذفة القنابل ومطاردات المركبات التي من المتوقع أن تتخذ شكلاً محسّنًا لإضافة وضع سريع ومثير.
  • هناك مخابئ متحركة ستغير آليات Battle Royale ، وقد أضافت الشركة عالم pubg ميزة القوائم القتالية والطائرات بدون طيار والدروع الباليستية المستقبلية.


  • باعت PUBG أكثر من 70 مليون نسخة ويمكنك الآن تحميل وتنزيل لعبة pubg، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق.
  • منذ إطلاقها في عام 2017 ، واصلت PUBG الفوز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك 7 موسوعة غينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.


أهم المعلومات عن لعبة PUBG الجديدة PUBG New State


  1. الملايين حول العالم ينتظرون ظهور لعبة PUBG New State الجديدة ، والتي ستعرض في عام 2021.
  2. تدور العديد من الأسئلة في أذهان عشاق اللعبة المشهورين حول العالم بخصوص الإصدار الجديد.
  3. كل المؤشرات تؤكد أن لعبة Peggy الجديدة تحظى باهتمام كبير ، ومن المتوقع أن تنجح بشكل كبير ، خاصة في ظل التغيير الكلي في إستراتيجية اللعبة.


كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2021


تحميل لعبة pubg New State هي لعبة جديدة تمامًا ، وهي ليست مرحلة أو خريطة من الإصدار السابق ، إنها تدور حول عالم جديد في الزمكان.


تتميز اللعبة بتغيير كامل من حيث إثارة السيارات الكهربائية والدراجات النارية الكهربائية.


فيما يلي أهم 10 معلومات حول لعبة pubg new state للاندرويد الجديدة


  • يمكن الحصول على أحدث المعلومات حول اللعبة من خلال التسجيل الأولي ، عبر متجر Google Play ، مع وصول الطلبات الأولية إلى متجر Apple في وقت لاحق.
  • تم تحسين لعبة ببجي pubg new state على الأجهزة المحمولة ، وتوفر تجربة "Battle Royale" الكاملة مباشرة بين أيدي اللاعبين.
  • يمكن للاعب أن يتوقع نفس التجربة القتالية التي يسهل تعلمها ، ولكن من الصعب إتقانها ، من خلال الاستفادة من أفضل لعبة إطلاق نار في فئتها ، من حيث اعتمادها ، والتي أصبحت شائعة من خلال لعبة لعبة ببجي الجزء الأول الأصلية.
  • اللعبة مزودة برسومات تزيد من حدود الألعاب المحمولة بحيث يمكن للاعبين الانغماس في تجربة ساحات معارك واقعية ومكثفة ، ولكن الأهم أنها مستقرة وسلسة بفضل أحدث تقنيات الإضاءة والرسومات العالمية.
  • تتضمن اللعبة اسم pubg new state ميزة تخصيص أسلحة جديدة ، بحيث يمكن لأي لاعب إنشاء أسلحة مختلفة بنفسه عن طريق الحصول على مجموعات التخصيص.


  • تقوم هذه المجموعات بتحويل الأسلحة بطرق مختلفة ، مثل تحسين الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل.
  • يتمتع اللاعب في ببجي موبايل pubg بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى ، بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات بدون طيار والدرع الباليستي المستقبلي وغيرها.
  • يمكن للاعب الثاني من لعبة ببجي السير على الطريق واستكشاف عوالم مفتوحة ضخمة بمجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.
  • تجري أحداث اللعبة في عام 2051 ، وينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى "TROI" ، حيث تتاح لهم الفرصة لاكتشاف كيفية تطور الكون.
  • يستكشف اللاعب بيئة فريدة من نوعها تتميز بتفاعل الأشياء مما يساعده على ابتكار أساليب واستراتيجيات جديدة للسيطرة على المنافسة.


الجزء الثاني من لعبة ببجي لعبة PUBG NEW STATE


من المحتمل أن يكون موضع الحلقة أكثر صلابة قليلاً عن ببجي الجديده . هناك خمسة إعدادات بما في ذلك Gun Game و Arena Training و Team Deathmatch و Domination و Assault. قدم النظام معلومات حول الإعدادات المعنية ، والتي يمكنك التحقق منها عند المشاركة في اللعبة ببجي موبايل نيو.


بيئة جديدة في ببجي موبايل نيو مع العديد من التغييرات


يمكنك الاختيار من وجهة نظر الشخص الأول أو الثالث للعب. الزاوية الأولى أكثر سهولة ، فهي تعطي إحساسًا غامرًا حقًا. ومع ذلك ، فإن المنظر الثالث أوسع ، مما يجعل من الممكن تغطية مساحة كبيرة.


يمكن أيضًا تخصيص عناصر التحكم. يمكنك تغيير موضع المفاتيح الافتراضية للعب بشكل أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، يجب أن تعدها قبل الانخراط في قتال.


حول الخرائط في pubg نيو ستيت، تم تجديدها كلها. التضاريس والموارد والأسلحة والمعدات والشخصيات. لذلك ستشعر أحيانًا بالغرابة حيال هذا التغيير. لكن لا تقلق ، ستعتاد عليهم قريبًا!


  • العناصر


إلى جانب الخريطة ، خضع نظام المعدات أيضًا للعديد من التغييرات. قدمت الخرائط المزيد من الأسلحة الحديثة والدفاع. الدرع الواقي يحميك من الرصاص القاتل من الأعداء. وفي الوقت نفسه ، فإن الأسلحة الحديثة لديها القدرة على التخصيص. يمكنك تغيير أو تحسين أوضاع التصوير لزيادة مستوى الضرر.


تنزيل لعبة pubg new state apk


  • كما تم استبدال المركبات. لديهم مظهر أكثر جاذبية ، حتى المركبات المدمرة مثل الطائرات بدون طيار. مع وضع هذه الأمور في الاعتبار ، تحتاج إلى إنشاء استراتيجية ذكية إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة.
  • هناك أيضا أزياء شخصية. لقد تم تصميمها لتكون جذابة للغاية ، ويمكنك التحقق منها في المتجر ومستودع المعدات.
  • تجلب الرسومات عالية الجودة تجارب واقعية
  • يمكن القول إن PUBG: NEW State الجديدة حيث أطلق عليها إسم ببجي هي نسخة مطورة من رسومات وأسلوب لعب PUBG. اللعبة واقعية ، حركات الشخصيات والأسلحة والأشياء أكثر سلاسة. تقول بعض المراجعات أن اللعبة موبايل نيو ستيت لها نفس المظهر الرسومي مثل PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي. تم تحسين السطوع والسطوع بشكل ملحوظ ، مع تأثيرات بيئية جديدة.


سلسلة من الأحداث تجلب لك العديد من العناصر


مثل PUBG ، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على الكثير من الأحداث التي تُعقد بانتظام للاعبين الجدد وذوي الخبرة. تجلب الأحداث عددًا كبيرًا من الموارد والعناصر الفريدة. يمكن للاعبين أيضًا التنافس على نقاط الإنجاز وأن يصبحوا قادة في لوحات الصدارة.


تنزيل ببجي نيو ستيت لأجهزة الأندرويد


تمنحك هذه المقالة نظرة عامة على إصدار التوسيع المستقبلي لـ PUBG. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول PUBG: NEW STATE ، فيمكنك زيارة الصفحة الرئيسية للعبة أو مشاهدة الفيديو التشويقي.


حاليًا ، PUBG: NEW STATE لا تزال في إصدار التسجيل المسبق. سنقوم بتحديث ملفات APK و OBB للعبة بمجرد إصدار اللعبة رسميًا.


التسجيل المسبق لألعاب PUBG New State: بعد أن أصدر مطورو ألعاب PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) مؤخرًا المقطع الدعائي الرسمي لـ PUBG Mobile 2 أو PUBG: New State ورابط التسجيل المسبق في 25 فبراير ، انتقل مطورو اللعبة اليوم إلى كشف موقع المدونات الصغيرة Twitter أن لعبة PUBG New State تجاوزت أكثر من 5 ملايين تسجيل مسبق على Google Play في أسبوع.


أصدرت PUBG Studio المقطع الدعائي لأحدث لعبة PUBG: New State للهواتف المحمولة وهي جاهزة للتسجيل المسبق في متجر Google Play. تم نشر اللعبة من قبل شركة Krafton Corporation ، وهي شركة كورية جنوبية قابضة لألعاب الفيديو.


يتميز المقطع الدعائي لـ PUBG Mobile New State ببعض طرق اللعب والرسومات وبعض الآليات الجديدة التي ستكون متاحة في اللعبة. PUBG: تم تعيين New State في عام 2051 وتجلب مركبات وأسلحة وخريطة جديدة والمزيد. سيتم تنزيل ملف تنزيل PUBG Mobile New State APK قريبًا.


لإنهاء الشائعات حول لعبة ببجي PUBG الجديدة ، نشر مطورو اللعبة هذا مؤخرًا على PUBG: New State Twitter handle: "نسمعك ونعلم أنك تريد معرفة المزيد عن اللعبة وقمنا بإعداد بعض لقطات الشاشة داخل اللعبة لمشاركتها معكم جميعا! ترقبوا قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بنا للحصول على أحدث محتوى حصري نستعد لـ PUBG: NEW STATE! "


يمتد امتياز PUBG بشكل أكبر مع إضافة PUBG: New Slatem ، وهي إضافة جديدة إلى القائمة المتزايدة من امتيازات ألعاب الحركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تعيد هذه اللعبة اللاعبين إلى عام 2051 وعلى خريطة جديدة تسمى Troi ، تقدم أسلحة مستقبلية يمكنك استخدامها لهزيمة الأعداء. PUBG: New Slate هي لعبة مجانية للعب. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أجهزة تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى و 2.5 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.


نفس طريقة اللعب ، الإعداد المستقبلي


العب PUBG: New Slate كـ PUBG: Mobile. سيتم إنزالك أنت و 99 لاعبًا آخر إلى جزيرة Troi ، والقضاء عليها حتى يظل لاعب أو فريق واحدًا واقفًا. ستكون هناك أسلحة مستقبلية ، مثل الدروع القتالية والطائرات بدون طيار تحت تصرفك. بصرف النظر عن اللاعبين الآخرين ، هناك أيضًا تهديد المنطقة الزرقاء ، والذي يتقلص باستمرار. انخرط في الأمر ، وستنتهي اللعبة بالنسبة لك.


ومع ذلك ، في حين أن طريقة اللعب في battle royale ليست جديدة ، تقدم New Slate أشياء جديدة من شأنها تغيير صيغة امتياز PUBG. أولاً ، يأتي مع خيارات تخصيص السلاح داخل اللعبة. باستخدام هذا ، يمكنك تعديل سلاحك في المباراة بطريقة مشابهة لنظام تثبيت Apex Legend. بخلاف ألعاب الجوال المجانية الأخرى ، تقدم اللعبة أيضًا معاملات تجميلية صغيرة فقط. ليس عليك الدفع مقابل الفوز بالمباريات.


تتميز New Slate أيضًا برسومات فائقة الواقعية تتجاوز معايير الألعاب المحمولة. يمكنك استكشاف العالم المفتوح الضخم 8 × 8 كم والاستمتاع بالألعاب النارية الواقعية. ومع ذلك ، مع رسومات مثل هذه ، يمكن للعبة دفع أفضل الهواتف الذكية للألعاب إلى أقصى حدودها. كما لوحظ ، يتطلب أندرويد 6.0 أو أعلى. كما أن اللعبة كثيفة الاستخدام للموارد وتتطلب 2.5 جيجابايت على الأقل من الذاكرة لتمنحك التجربة المثلى.


لقب واعد تحميل لعبة ببجي PUBG New State 2021


بشكل عام PUBG: New Slate هي لعبة واعدة لمحبي سلسلة PUBG. تقدم اللعبة عناصر جديدة ومستقبلية لا تراها كثيرًا في ألعاب battle royale المتاحة اليوم. يأتي مع عالم مفتوح ضخم ومفصل للغاية يمكنك استكشافه. كما يوفر المزيد من خيارات التخصيص مقارنة بالعناوين السابقة. ومع ذلك ، فإن اللعبة مليئة بالموارد ويمكن أن تدفع حتى هاتفك الذكي الجديد إلى أقصى حدوده.


رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت من جوجل بلاي اضغط على تنزيل لعبة من رابط تحميل التالي


تحميل لعبة ببجي PUBG New State 2021



تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا