أخر الاخبار

كيف افك الحظر في لعبة ببجي 2021

كيف افك الحظر في لعبة ببجي 2021

طريقة إلغاء فك حظر في حساب لعبة ببجي لحل مشكلة الباند


ببجي pubg موبايل هي واحدة من أنجح ألعاب الفيديو المحمولة في المجال. منذ إصدارها يوجد عشاق لعبة ببجي ببجي موبايل، قدم مطوروها باستمرار من حيث الجودة ولم يفشلوا أبدًا في مفاجأة معجبيهم بتحديثات المحتوى المتكررة في اللعبة.


تعد لعبة ببجي طريقه  حاليًا واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها ، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي. واغلب عشاق العاب الفيديو يلعبون هذه اللعبة الممتعة وقد يستخدم البعض برامج غش ويتعرضون للحظر او الباند وسوف نتعرف في هذا المقال طريقة فك الحظر عن لعبة ببجي موبايل.


اسباب حظر اللاعبين في ببجي موبايل لعام 2021 وطريقة إلغاء الحظر في لعبة ببجي


يعد الحفاظ على PUBG Mobile خالية من المتسللين والغشاشين من أهم أولويات عشاق مطوريها. نتيجة لذلك ، يمكن للعبة فرض حظر لمدة عشر سنوات بدون تراجع على الحساب ومن ثم فك حظر في لعبة ببجي موبايل إذا ثبت أن اللاعب مذنب باللعب السيء ومستخدم لـ برامج هكر. تم اتخاذ هذا القرار نتيجة لضمان اللعب النزيه الخاص والتخلص من المستخدمين الذين غالبًا ما يستخدمون الاختراق لمصلحتهم.


شرح طريقة فك حظر ببجي موبايل 2021


إذا تم الحظر أي حساب في لعبة ببجي موبايل pubg mobile، فلا توجد طريقة لإلغاء حظره لفك الحظر عن اللعبة. ومع ذلك ، إذا تم حظر حساب ببجي mobile حتى إذا لم يلجأ اللاعب إلى أي عمليات اختراق ، فيمكنه / يمكنها التماس فريق ببجي موبايل.


الطريقة الفعالة لـ فك الحظر في لعبة ببجي موبايل في 2021


الطريقة الوحيدة لإلغاء حظر الباند عن حسابك في لعبة ببجي الخاص بك هي عن طريق الاتصال بالفريق الرسمي وذلك باتباع الخطوات الاتية لإتمام إلغاء الحظر في لعبة.


فيما يلي الطريقة الصحيحة لرفع حظر لعبة ببجي الفعالة لـ فك الحظر عن لعبة و إلغاء الطريقة الصحيحة لرفع الحظر حساب لعبة ببجي pubg الخاص بك.


  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك أو أي خدمة بريد أخرى
  • انشئ بريدا جديدا وااكتب  "PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com" في عنوان المرسل
  • استأنف على تعليق حسابك في الباند عند فتح  لعبة ببجي موبايل من خلال شرح مشكلة الحظر في لعبة ببجي في نص البريد الإلكتروني.
  • قم بتضمين معرف شخصيتك واسم الحساب لرفع الحظر الباند في لعبة ببجي pubg لـ رفع و تخطي حظر ببجي في الرسالة.
  • اضغط على زر الإرسال بعد الانتهاء من البريد الإلكتروني لـ فك الحظر في لعبة ببجى.


بعد مراجعة طلبك و حسابك في لعبة ببجي ، ستقوم لعبة pubg mobile فإلغاء الحظر الباند في حسابك في حساب ببجي بعد بضعة أيام. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، إذا تم ضبطك على أنه قرصنة ، فسيرفض الفريق الرسمي طلبك لرفع الحظر و فك الباند ببجي ببساطة.



تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا