أخر الاخبار

حل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي موبايل

حل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي موبايل


حل problem لا يوجد استجابة من الخادم او انتهت مدة الطلب ببجي موبايل


الخادم لا يستجيب في لعبه ببجي الجديده يرجى المحاولة لاحقا


يعتبر تحميل pubg mobile lite من اقوى ألعاب فيديو و التحدي والقتال على الإطلاق التي انتشرت بشكل واسع في عالمنا واصبحت حديث الناس وتناسب كل الفئات العمرية.


و العبة بوبجي هي من الالعاب الاونلاين اي يمكن لعبها من خلال اشخاص مثلنا موجودين على شبكه النت, ويعتمد  قانون اللعبه على النجاة و القتال العسكري داخل جزيرة.


حيث جدول مباريات اليوم باللعبه بعدد لاعبين يبلغ 100 لاعب و من ثم يذهبون بالطائرة ليختارو نقطة ضمن الخريطة  التي تم تحديدها مسبقًا، و من ثم عمليات البحث الرائجة عن أسلحة، و تحسمُ مباراة اليوم عندما يبقى فريق واحد في حال كان ضمن اللعب الجماعي أو فرد واحد في حال كان اللعب فردي.


حل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي موبايل


مشكلة الخادم لا يستجب يرجى المحاوله لاحقا او حل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي موبايل.


ان حل مشكلة انتهت مدة الطلب عند دخول ببجي موبايل هي مشكلة تواجه الكثير من لاعبي ببجي موبايل وتسبب لهم الازعاج واللاعب لا يعرف ما هي هذه المشكلة ولماذا تكون.


ولكن في هذه المقالة سوف اقدم إليك الحل الحصري لمشكلة انتهت مدة الطلب والسبب الجذري لهذه المشكلة هو في الاتصال بالنت الخاص فيك و بالشبكة التي انت مرتبط بها وليس في ربط الشبكات الخاص باللعبه.


فان لعبة الببجي تحتاج الى اجهزة ربط الشبكات بمعنى اتصال انترنت ممتاز وسريع وليس رديء وغير متقطع مثلها مثل باقي الالعاب الاونلاين من اجل اجهزة ارسال واستقبال لاسلكي بيانات اللعبة بشكل ممتاز وتعتمد السرعة في اللعبة على شيئ اسمه البينج (ping online) فاذا كان ping مرتفع تكون تلك المشكلة وهي مشكلة انتهت مدة الطلب.


واذا كان ping منخفض يكون الرد سريع من سيرفر سحابي الخاص باللعبة ولحل هذه المشكلة يتوجب عليك استخدام برنامج لتقليل البينج بالشبكة وسوف اقوم بوضع افضل تطبيقات الايفون والاندرويد ليقوم بتحسين شبكة الانترنت لديك وتخفيض مستوى البينج وسوف يكون تم حل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي موبايل pubg problem عن تجربة شخصية.


موقع حل مشكلة انتهت مدة الطلب ببجي موبايل


تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا