أخر الاخبار

تحميل هكر PUBG MOBILE من دون باند او روت esp no root للاندرويد

تحميل هكر PUBG MOBILE من دون باند او روت esp no root للاندرويد

هكر ببجي موبايل,هكر ببجي موبايل للاندرويد,هكر ببجي,هكر ببجي موبايل للاندرويد بدون باند vip,هكر ببجي موبايل بدون باند,هكر ببجي موبايل التحديث الجديد,تهكير ببجي موبايل للاندرويد,هكر ببجي ناسخ اندرويد 10,تهكير ببجي موبايل بدون باند,هكر ببجي بدون باند,هكر ببجي موبايل بدون روت,هكر ببجي كوريه بدون باند,هكر ببجي كشف اماكن,تهكير ببجي,هكر ببجي خطير,هكر ببجي هيد شوت 100,هكر ببجي هيد شوت فقط,هكر ببجي عالميه بدون باند,هكر ل ببجي,هكر ببجي موبايل السيزون 17,هكر ببجي تحديث الجديد,هكر ببجي سيزون 16, كل هذه الميزات موجودة في تطبيق ESP No Root افضل هاك في لعبه ببجي موبايل.


تحميل هكر PUBG MOBILE من دون باند او روت esp no root للاندرويد


مرحبا بكم في موقع ببجي موبايل pubg mobile انتشرت لعبه هكر ببجي للاندرويد في هذا العالم وقد اصبحت اللعبة المشهورة بالنسبة لغالبية اللاعبين ، إنها لعبة تنافسية ومثيرة للاهتمام حيث يتحدى اللاعبون ويقاتلون بعضهم البعض ويحاولون الفوز بأي ثمن. استمر البعض في استخدام برامج الغش والقرصنة في لعبة PUBG Mobile التي تمنحهم ميزات إضافية مثل اكتشاف مواقع الخصوم والأسلحة والمركبات والتصحيح التلقائي والقفز العالي والجري بسرعة ، فهذه الميزات تجعلهم يتفوقون على الآخرين في اللعبة والفوز باللعبة ، سنقدم لكم في هذا المنشور أفضل برامج اختراق PUBG Mobile للأندرويد ، وهو تحميل هكر PUBG MOBILE من دون باند او روت esp no root للاندرويد.


شرح برنامج ESP No Root لتهكير لعبة ببجي موبايل من دون باند


تطبيق esp no root هو أقوى برنامج x vpn مهكر لاختراق PUBG Mobile للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android العادي. يمكنك رؤية الأشياء غير المعروفة ، مثل الاسم ، والصحة ، وحالة اللاعبين الآخرين ، وعدد اللاعبين من حولك ، والمسافة عنهم ، ويعمل التطبيق دون الحاجة إلى خاصية الجذر او الروت وبدون أنتي باند و وهو متوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow وما فوق وهو خفيف الحجم ولا يستهلك الذاكرة أو يقلل من سرعة وأداء الجهاز ، وقد استخدمه الكثيرون لاختراق PUBG Mobile Season 13 وهو أفضل برنامج قرصنة في razer gold uc لنظام 5g android وهو سهل الاستخدام.


ميزات تطبيق ESP No Root PUBG للاندرويد


يعمل التطبيق فقط على اكتشاف وعرض الأشياء من حولك في لعبة pupg mobile online ، وهذه العناصر في برنامج esp no root أنه يظهر لك في اللعبة بالترتيب كما تظهر في التطبيق.


  • صندوق للاعب
  • خط التتبع
  • البعد والمسافة
  • صحة العدو
  • اسم اللاعب
  • عرض المركبات
  • عناصر مهمة
  • الهيكل العظمي


قد يهمك ايضا:


شركة Tencent صاحبة لعبة razer gold pubg تقوم بشراء غالبية حصة في شركة Bohema التفاعلية


كيفية استخدام ESP No Root من دون باند او روت في هكر ببجي موبايل


1-قم بتحميل البرنامج من الرابط في القسم الأخير وقم بتثبيته على هاتفك.

2- قم بإضافته لبرنامج الناسخ ، إذا لم يكن لديك قم بتحميله من الأسفل ايضا.

3- قم بتنشيط الميزة للسماح بنوافذ عائمة للتطبيق بالظهور فوق التطبيقات الأخرى.


4- قم بتشغيل التطبيق من برنامج burner واختر إصدار pubg الذي تملكه.

5- قم بتمكين جميع الاختراقات اللازمة واستمتع بميزة الاختراق في اللعب.


ملاحظة مهمة ، إذا لم تظهر نافذة التطبيق العائمة ، فقم بتحويل لغة الجهاز إلى اللغة الإنجليزية وتأكد من تنشيط الخيار لإظهار النافذة العائمة لتطبيق PUBG Mobile hacker ESP No Root. وضد الفرقة لكني أنصح بعدم اللعب بحسابك الرئيسي مهما كان التطبيق ضد الحظر أم لا. ما عليك سوى استخدام حساب جديد أو حساب ضيف ، أو يمكنك استخدام ميزة العرض في PUBG Mobile حيث تقوم بتشغيل التطبيق على جهاز آخر وإجراء عرض على حسابك الرئيسي.


تنزيل esp no root الاصدار الاخير للاندرويد


تحميل


تحميل تطبيق الناسخ للاندرويد برابط مباشر


تحميل تطبيق الناسخ للاندرويد برابط مباشر

التطبيق متوفر من خلال على تنزيل المتجر التطبيقات لأن جوجل تحظر وجود تطبيقات الاختراق وتمنع تحميلها على المتجر لأنها تعتبر انتهاكًا لسياسات وإرشادات جوجل بلاي. لذلك ، تم تحميل تطبيق Esp no root وبرنامج النسخ على موقع Top4top على الويب بتنسيق Apk لنظام التشغيل Android ، وهو نظيف وخالي من الفيروسات ، ولكن يجب تمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك لتثبيت التطبيق على الجهاز.


تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا