أخر الاخبار

شرح اهم تحديث لعبة ببجي الموسم 11 اضافات و موقع سكنات رائعة

شرح اهم تحديث لعبة ببجي الموسم 11 اضافات و موقع سكنات رائعة


مرحبا بكم في ببجي موبايل pubg mobile حيث نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الالعاب. وكما تعلمون ان تنزيل ببجي اخر اصدار احتلت تغير واعجاب رائع لدى عشاق ألعاب فيديو في الفترة الاخيرة.

 

واصبح الملايين من الناس في الكوكب يلعبون هذه اللعبه وكأنها انتقام السلاطين بشكل يومي، وتقوم الشركة العقارية المطورة للتمليك والادارة المحدودة افضل جوال للعبة ببجي باطلاق تحديثات متجر play بشكل دوري حول اللعبة سواء كان ذلك خلال احداث الشهر الجاري او عند انطلاق موسم جديد، حيث تقوم باضافه اسلحه قوية و موقع سكنات وملابس رائعة أجمل من ازياء تركية للمحجبات رائعة وايضا مودات متميزة، وبقدوم عام جديد تم اطلاق تسريبات الموسم 11 ببجي حيث لقد جاء بإضافات وميزات رائعة سنراجعها لك الآن.


قام مطورون تحديث ببجي موبايل باضافة تحديثات جديدة ومميزة داخل اللعبة وهم عنصران تحديثات واضافات أولية وتحديثات ثانوية.


الاضافات الأولية


1. الوضع الكلاسيكي - مركبة جديدة: عربة سنو لايت.


تمت إضافه دراجة جليد. وتظهر فقط في فيكندي وتسع شخصين بالتمام. هذه المركبة أسرع وتتحرّك بكفاءة أكبر من المركبة الثلجية، ولكنها كذلك تتعرض للضرر بسهولة أكبر. سياره جاكوار لن تظهر دراجة النارية بمقعدين في فيكندي بعد الآن بعد إضافة الدراجة الجليدية إلى الخريطة.


2. الوضع الكلاسيكي - مُلخص الموسم:


أ. بعد بدء الموسم 11 اللامع، سوف يستطيع اللاعبون عرض الاحصاءات الخاصة بهم من الموسم 10 السابق في صفحة مُلخص الموسم. وقد يتم منحهم اللاعبون لقبًا يطابق نمط لعبهم ودرجة حسب بياناتهم كاملة من الوضع الكلاسيكي.


ب. سوف يتمكن اللاعبون من تحويل نقاط قطاف إلى رصيد 35 سوا البارزة ونقاط أعضاء الفريق البارزة من الموسم 10. كما يُمكنهم انشاء حساب تجاري فيس بوك الى جانب لوحة جامحة لأنفسهم والتي تمكنهم من العاب مشاركة مع الاصدقاء!


3. الساحة - خريطة الهيمنة الجديدة: البلدة


خريطة واسعة حقيقية تحتوي على الكثرة من التضاريس، ما يمنح اللاعبون تجارب ممتعة!


أ. يقسم وضع الهيمنة اللاعبون لفريقين من 4 فقط. يوجد 3 أسس بالخريطة تشبه الى حد ما اختبار جرامر تجريبي، وأول فريق عمل يحتلّ قاعدتين هو الفائز. سوف يتم تفعيل التجوال الدولي stc مباشرة بعد بدء تلك المباراة، وسوف يتم تنشيط القاعدة التالية بعد سيطرة القاعدة الأولى.


ب. يُمكن تفعيل صناديق الأسلحة الفائقة في وضع الهيمنة للحصول على تعزيز كبير (كم أرباح صناديق الاستثمار).


4. الساحة - عودة خريطة تدريب الساحة: المستودع


أ. تمت إعادة النسخة الأصلية من خريطة المستودع وتحويلها إلى خريطة تدريب الساحة لكي يتمرن فيها اللاعبون على مهاراتهم في إطلاق النار.


ب. في خريطة تدريب الساحة، يمكن للاعبين التقاط أي سلاح من الأرض واستخدامه بدلًا من استخدام الأسلحة في تركيباتها. سيظل بإمكان اللاعبين استخدام الأسلحة في تركيباتها في خرائط أخرى في الساحة.


ج. سوف تنطبق قواعد خريطة تدريب الساحة الأخرى وستُمنح نقاط خبرة التطور بعد إحصاء النتائج.


5. الساحة - موازنة الأسلحة النارية:


تم ضبط ضرر الطلقة الواحدة لسلاح Groza في ساحة الفرق وتغييرها من 48 إلى 45. ولن تتأثر الأوضاع الأخرى.


6. الموسم 11 من Royale Pass:


مهام أكثر ومكافآت جديدة أكثر والمزيد من الأزياء المستقبلية عالية الجودة لإبهار الجميع!


أ. تمت إضافة مهام متعددة الخيارات لدعم أهداف مهام أكثر في ساحة الفرق أو وضع الحمولة، وهكذا. أكمل الأهداف في أي وضع لجمع مكافآت هذه المهمة.


ب. تم تحسين دليل المهمة وعرضها. بات نظام دليل ساحة انتظار المهمة الآن يدعم مهام RP. يُمكن أيضًا جمع المهام الأسبوعية معًا وعرضها حسب النوع لجعل عملية تتبع تقدُّم المهمة أسهل.


ج. تم تحسين عرض مكافأة التصنيف. سوف تُظهر المعاينة الآن العنصر المُجهز على الشخصية، وسوف تظهر بعض العناصر خلال التكبير.


من أهم التحديثات الطفيفة التي تم إصدارها في Royal Pass 11 هو السكن الرائع لسلاحي (M762-M416) وتطوير السلاح الفتاك (MK14) الذي تحصل عليه من الإنزال الجوي ، وحقائب ظهر وخوذات وملابس جديدة. تمت إضافة الرقصات في PUBG Mobile Season 11 وحتى تحصل على إضافات ومكافآت جديدة ، يجب عليك إعادة شحن رويال باس الموسم 11 وإكمال المهام في لعبة PUBG Mobile.

تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا