أخر الاخبار

من موقع شركه ببجي موبايل تكشف نظاما لمكافحة اجراءات الغش بين اللاعبين

شركة ببجي موبايل تطور نظاما جديدا لمكافحة الهاكر والغش في اللعبة


معلومات عن تنزيل ببجي اخر اصدار


يعتبر تنزيل ببجي اخر اصدار من افضل ألعاب فيديو و التحدي والحرب التي انتشرت بشكل رهيب عل سطح الأرض واصبح الجميع يرغب اللعب بها، وهي لعبه من العاب google اي يمكن لعبها من خلال اشخاص حقيقين موجودين على شبكه النت مثل لعبة انتقام السلاطين.


ونظرا لمعرفة و شهرة الرصاصي اللعبة واقبال جمهور جيد عليها قام الغشاشون او من لديهم خبرة ممتازة في البرمجيات وانظمة التشغيل  بتطوير ادوات تمكن اللاعبون من الغش في اللعبة واستغلالها بشكل غير قانوني من  اجل التفوق على الخصم والفوز في اللعبة دون معرفة لمعنى ما حكم الغش.


طريقة الغش بين اللاعبين عند pubg mobile vn تحميل


الغش بين اللاعبين في ألعاب مثل ببجي يتم باستخدام برمجة خاصة قام بصناعتها اشخاص اذكياء لكن اغبياء، لأن هدف هؤلاء المبرمجين من تطوير المهارات وانتاج برامج يعني جلب الاموال عن طريق شحنها من خلال تحويل ويسترن، أو غيرها و جعلها استضافة مجانية ولكن يقومون بجلب طريقة الاعلان على جوجل عند تحميلها من الموقع الرسمي لهيئة الاستثمار التي يربحون منها الاف من الدولارت.


ولكن للاسف لجأ بعض الاشخاص من العرب الى تحميل تلك الادوات وتلغيمها بملفات تجسسس ونشرها في المنتديات العربية واستضافة مواقع العاب بل وعمل اعلان ممول على اليوتيوب من اجل التنصت ومراقبة اجهزة الضحايا التي يقومون بتحميل ملفات الغش عليها في لعبة ببجي لاب توب ويجب عليك الحذر منهم.


انواع واساليب اجراءات الغش بين اللاعبين في شركه ببجي موبايل


اساليب و نظام الغش في اللعبه ببجي موبايل من نواحي عدة حيث هناك اخبار التقنية لكشف اماكن اللاعبين، وتقنية تثبيت السلاح في افضل العاب اون لاين التي تهيئك لقتل العدو دون التصويب عليه، وتقنية الطيران مثل شركة الجزيرة للطيران او القفز التي تجعلك تطيرعلى حبل القفز في الهواء، وتقنية اختبار سرعة النت التي تمكنك من التنقل داخل اللعبة بسلاسة كبيرة وهذه الأساليب تجعلك تملتك الافضلية عن أي لاعب آخر في اللعبة.


مكافحة اجراءات الغش في لعبه ببجي موبايل


أصبح لاعبي PUBG MOBILE يلجأوون للكثير من الغش في اللعبة لأن اسلوب الغش انتشر على اسم النطاق الأوسع في اللعبة وأصبح الأمر مزعج للاعبين آخرين، وهذا ما لفت انتباه شركه tencent صاحبة ببجي موبايل، إلى هذا الأمر المخيف. الذي يؤثر على اللعبه ، وقد قامت مؤخرًا بتحديث اسلوب جديد يمكنهم من اكتشاف الذين يعتبرون غشاشون وأوعدت بحظر حساباتهم من اللعبه بل وطردهم من ببجي.


وقال Vincent Wang ، مدير الرئيسي لقسم النشر العالمي في شركه tencent: "نريد أن يعرف اللاعبون أننا ملتزمون بنسبة 100٪ بتجربة لعب عادلة للجميع. نحن نحيي الغشاشين في طريق جهودنا ، لذلك نسعى جاهدين لإبعاد المحتالين عن لعبتنا ، حلول مئات من أعضاء الفريق.".


مصدر الخبر عن شركة ببجي موبايل تطور نظاما جديدا لمكافحة الهاكر والغش في اللعبة


مصدر الخبر عن شركة ببجي موبايل تطور نظاما جديدا لمكافحة الهاكر والغش في اللعبة
تعليقات



Youtube Channel Image
بث قوود توينز هذه القناة ستساعدك على بدء عملك خلال الانترنت وستزودك بكافة الطرق والاساليب للنجاح
اشترك هنا